رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Women in black .. نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44 يتألقن باللون الأسود

مي ـ يسرا ـ سلمي
مي ـ يسرا ـ سلمي

شهدت فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دروته الـ 44، والتي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، حضور عدد من النجمات بفساتين جذبت الانتباه إليهن.

 

وتألقت مجموعة من النجمات بفساتين باللون الأسود، أبرزهن يسرا التي ارتدت فستاناً أسود محتشم مغطى بالريش، وزينت إطلالتها بسلسلة فضية، وارتدت مي عمر كذلك فستاناً أسود بأكمام شفافة اللون مع حقيبة يد سوداء، كما ارتدت سلمى أبو ضيف نفس اللون الأسود ولكن بفستان كاب، بعقد أبيض على الرقبة، فيما ارتدت ريهام حجاج فستانها الأسود، شفاف اللون في بعض الأجزاء مع حلق فضي وحقيبة يد سوداء. 

 

أيضًا أطلت ندى موسى بفستان أسود اللون كاب، مع عقد فضي وحقيبة يد باللون الأحمر، أما بشرى فجاء فستانها أسود بكمين باللون الشفاف مع عقد أبيض اللون وحقيبة يد سوداء، وارتدت بسمة فستاناً أسود كاب مع عقد فضي، وأخيرًا جاءت إطلالة أميرة أديب بنفس اللون وكان الفستان كاب. 

 

يذكر أن حسين فهمي يتولي رئاسة هذه الدورة من المهرجان، والتي بدأت فعالياتها بالأمس على أن تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، وتشهد حضور العديد من نجوم الفن وصناعه، مع عرض عدد من الأفلام من 53 دولة حول العالم، أولها كان فيلم الافتتاح الأمريكي The Fabelmans الذي عرض بالأمس على المسرح الكبير في دار الأوبرا. 

 

 

تم نسخ الرابط