رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : خصصنا كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة ومهرجان القاهرة صديق للبيئة

حسين فهمي مع ذوي
حسين فهمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة

كشف حسين فهمي المستجدات التي توفرت في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، والتي انطلقت منذ قليل بدار الأوبرا المصرية.

 

وقال حسين فهمي خلال لقاء له مع قناة DMC، إن إدارة المهرجان اهتمت في هذه الدورة بذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفاُ : وفرنا 4 كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة حتى يستطيعوا الحركة في جميع الأماكن.

 

وأكد حسين فهمي على حرص مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 44 على الاهتمام بالبيئة، من خلال تقليل المطبوعات الورقية والبلاستيكية والاستعانة بسيارات كهربائية.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الدورة الـ 44 من المهرجان أبرزهم: محمود حميدة، شريف منير، إيناس الدغيدي، إلهام شاهين، وفاء عامر، هبة مجدي، نضال الشافعي، كارولين عزمي، رنا رئيس، هدى الإتربي، إنجي وجدان، مصطفى فهمي، ليلى علوي، لبلبة، وغيرهم.

 

ويتولى حسين فهمي رئاسة هذه الدورة، التى سيتم خلالها تكريم المخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ستحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، فيما ستحصد لبلبة جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر. 

 

ويُعرض الفيلم الأمريكي The Fabelmans في حفل الافتتاح بالمسرح الكبير، من بطولة جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، وإيزابيل كوسمان، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 

 

تم نسخ الرابط