رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : أغيب عن دراما رمضان 2023 ومشغولة حالياً بتصوير فيلمين دفعة واحدة

ليلى علوي
ليلى علوي

تقام حاليًا فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية، وحرص عدد من نجوم الفن وصناعه على التوافد على الريد كاربت، منهم ليلى علوي التي أعربت عن سعادتها بحضور المهرجان، كما كشفت عن أبرز أعمالها المقبلة. 

 

وقال ليلى : سعيدة بحضور مهرجان القاهرة، وهو المهرجان الأقرب لقلبي، ومن أهم مهرجانات العالم، والدولة تحرص للحفاظ على جودته كل عام، وأتمنى أن تحقق هذه الدورة  النجاح المنتظر.

 

وعن أعمالها الجديدة، واصلت : أواصل تصوير فيلمي مهمة في سهل حشيش مع بيومي فؤاد، وأحب طاقم العمل كله لأنه نفس طاقم فيلمي ماما حامل، مضيفة : سأغيب عن موسم رمضان المقبل 2023، وأنا منشغلة خلال هذه الفترة بفيلمين دفعة واحدة.  

 

وفيلم مهمة في سهل حشيش من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

يذكر أن ليلى علوي قدمت في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل دنيا تانية، وشاركها في بطولته مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.  

 

 

تم نسخ الرابط