رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

MBC مصر تفوز بالجائزة الفضية عن مسلسلي بطلوع الروح ورانيا وسكينة بمهرجان الإذاعة والتلفزيون فى الرياض

محمد عبدالمتعال يتسلم
محمد عبدالمتعال يتسلم الجائزة

عقدت أمس فعاليات الدورة الثانية والعشرين من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة السعودية الرياض، والذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية.

 

وحصدت قناة MBC مصر، الجائزة الفضية فى فئة الدراما الاجتماعية عن مسلسل بطلوع الروح، كما حصدت الجائزة الفضية عن فئة المسلسل الكوميدي عن مسلسل رانيا وسكينة، وتسلم التكريم محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر وشمال إفريقيا.

 

يذكر أن مسلسل بطلوع الروح حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك منة شلبي في بطولته: إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

أما مسلسل رانيا وسكينة فمن بطولة مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرفاعي، أحمد كرارة، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

وجسدت مي عمر في العمل شخصية فتاة أرستقراطية غنية تدعى رانيا، ترث والدها بعد وفاته، وتتقابل مع روبي التي تجسد دور سكينة وهي فتاة تعمل سائقة تريلا، وتواجه العديد من المشكلات والأزمات مع مي عمر، كما يشهد العمل علاقة حب بين روبي وأحمد خالد صالح الذي يتوفى قبل زواجه منها، ومن المفترض أن يظهر أحمد خالد صالح بشخصية أكرم ريجا البلطجي.

 

 

تم نسخ الرابط