رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يفجر مفاجأة ويعتذر عن مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024

ياسر جلال
ياسر جلال

انفرد خبر أبيض منذ فترة  بتأجيل عرض مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال لـ رمضان 2024، ورغم الإعلان عن بداية تصويره الأسبوع الماضي، إلا أن ياسر فجر مفاجأة وأعلن في بيان صحفي عن اعتذاره عن العمل بشكل نهائي، دون توضيح الأسباب، وتمنى لكل القائمين على العمل النجاح.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يعتذر بها ياسر بهذه الطريقه، وقد اعتذر منذ عامين عن مسلسل خالد بن الوليد بنفس الطريقة، ليواجه العمل مصير مجهول.

 

مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسمين رئيس، شيري عادل، نور اللبنانية، مايان السيد، عمرو عبدالجليل، سامي مغاوري، إسلام حافظ وآخرين.

 

فيما يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد علاقة مشروعة الذي يقوم ببطولته بجانب مي عمر، بسمة، خالد الصاوي وآخرين ومن تأليف سماح الحريري وإخراج إسلام خيري.والعرض في رمضان 2023.

 

وحقق ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل الاختيار3، وقدم خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة توليه وزارة الدفاع، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط