رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا فريد شوقي تجسد دور امرأة شريرة ضمن أحداث مسلسل المداح 3 رمضان 2023

حماده هلال - رانيا
حماده هلال - رانيا فريد شوقي

تعاقدت رانيا فريد شوقي منذ فترة على المشاركة في مسلسل المداح 3، من بطولة حمادة هلال، والمقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقالت رانيا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالعمل في مسلسل المداح 3، خاصة أنه عمل ناجح ودائمًا ما يحمل المفاجآت وتابعت : أظهر خلال المسلسل بدور أحد أفراد عائلة حماده هلال وتتسم بالتحولات الكثيرة وهي شخصية شريرة.

 

ومسلسل المداح 3 يحمل عنوان أسطورة العشق، ومن المقرر بدء تصويره منتصف ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال، كل من هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، حنان سليمان، أحمد ماهر، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

ويذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مسلسل أبو العروسة 3، الذي عرض في يناير الماضي، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، كارولين عزمي، محمود حجازي، ميدو عادل، صفاء الطوخي، أحمد صيام، وشريف بديع، وكان من تأليف وإخراج هاني كمال. 

 

كما عرض لـ رانيا مطلع العام الجاري 2022، مسلسل الحلم، والذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم صابرين، محمد رياض، صلاح عبدالله، أنوشكا، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، نهال عنبر، مدحت تيخة، جنة عبدالمنعم، وعمر محمد رياض، والعمل كان من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح. 

 

 

تم نسخ الرابط