رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : بدأت التجهيز لشخصية الحاجة صيصة من 6 أشهر ووقعت عقد المسلسل من رمضان الماضى

روجينا ـ الحاجة صيصة
روجينا ـ الحاجة صيصة

كشف البرومو التشويقي لمسلسل ستهم، تقديم روجينا لشخصية الحاجة صيصة، والذي من المقرر أن تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وتواصل خبر أبيض مع روجينا، فقالت فى تصريح خاص : بدأت التجهيز لشخصية الحاجة صيصة من 6 أشهر ووقعت عقد المسلسل من رمضان الماضي، والهجوم الذي واجهني العام الماضي حينما أعلنت عن العمل خلال أدائي لمناسك العمرة، دليل على بدء تحضيري للشخصية منذ أشهر، فستهم المقصود بها الحاجة صيصة، وفي أكتر من شخصية في البرومو تخفت في زي رجل علشان تعرف تعيش زي الحاجة صيصة.

 

واقتبس صناع المسلسل جزء من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يتحدث عن الحاجة صيصة، في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، ثم ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس إمرأة.

 

مسلسل ستهم من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المنتظر عرضه على قناة النهار في رمضان 2023.  

 

والحاجة صيصة هي إمرأة توفي زوجها وهي تبلغ من العمر 21 عامًا، وكانت حامل في ابنتها، فقررت الاعتماد على نفسها وارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي، وقررت أن تعمل مثل الرجال، وتتشبه بهم في ملابسهم وطريقة تعاملهم، وذلك لمدة 43 عامًا، خاصة أن تقاليد الصعيد في هذا الوقت كانت تمنع عمل المرأة، وامتهنت صيصة مهن كثيرة، شاقة جدًا.

 

تم نسخ الرابط