رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ماركا الإسبانية : والدا بيكيه يتهمان شاكيرا بالتسبب في اعتزاله كرة القدم

بيكيه
بيكيه

تصدر الثنائي شاكيرا وجيرارد بيكيه تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة بعدما أعلن نجم الكرة الإسبانية اعتزاله كرة القدم وأن مواجهة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني منذ يومين آخر مبارة في مشواره. 



 

واتهم والدا جيرارد بيكيه، قائد فريق برشلونة السابق، أم ابنائه شاكيرا، بأنها المتسببة في اتخاذ نجلهما قرار اعتزال كرة القدم، خاصة بعد انفصالهما خلال الفترة الماضية.

 

وقالا والدا بيكيه، أن نجلهما قرر الرحيل عن برشلونة مؤخرا لكي يبحث عن الهدوء رغبة في حل مشاكله وصراعاته مع شاكيرا بعد انفصالهما، وذلك نقلا عن صحيفة ماركا الإسبانية.

 

وتوصلت شاكيرا خلال الفترة الماضية لاتفاق مع بيكيه، بشأن حضانة طفليهما، وذلك بعد انفصالهما هذا العام عقب علاقة استمرت 11 عامًا، حيث تم الاتفاق بعدها على أن ابنيهما، ميلان وساشا سينتقلان إلى ميامى للإقامة مع والدتهما.

 

ومن ناحيه أخرى تواجه شاكيرا شبح المحاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا، بعد أن خسرت استئنافًا في 26 مايو الماضي، ويقول ممثلو الإدعاء إن شاكيرا لم تدفع 14.5 مليون يورو من الضرائب على الدخل الذى ربحته بين عامين 2012 و2014.

 

يذكر أن شاكيرا طرحت منذ أسابيع أغنية جديدة بعنوان Monotonia، وحققت نجاحًا كبيرًا وتفاعل الجمهور معها منذ طرحها، حيث حصدت حتى الآن 92 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.