رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بهاء سلطان يغني أغنية بعنوان بالراحة يا شيخة ضمن أحداث فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم

بهاء سلطان
بهاء سلطان

انتهى صناع فيلم المطاريد، الفترة الماضية من تصوير جميع مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن بهاء سلطان يقدم ضمن الفيلم أغنية بعنوان بالراحة يا شيخة، وانتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع، كذلك من المقرر عرض الفيلم في يناير المقبل.



 

وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، وتجسد تارا عماد شخصية أخصائية نفسية بالفريق الذي يحاول أن ينافس على البطولات فى مواجهة الفرق الكبري.

 

المطاريد بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

وكان قد قدم بهاء سلطان مؤخرًا أغنية أبو قلب أسود في فيلم تحت تهديد السلاح، لـ حسن الرداد، والذي بدأ عرضه منذ عدة أيام، وهو بطولة مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

كذلك من المقرر أن يقدم أغنية البيت وحش ضمن أحداث فيلم جروب الماميز، الذي يتم تصويره في الفترة الحالية، وهو بطولة روبي، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، وائل فرج، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.