رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل إيجار قديم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it وإشادات واسعة بأداء شريف منير

شريف منير
شريف منير

تصدر مسلسل إيجار قديم بطولة شريف منير قائمة الأعلى مشاهدة watch it منذ عرض أولى حلقاته، كما نجح في تصدر تريندات السوشيال ميديا. 

 

وحاز العمل على إشادات واسعة من قبل الجمهور، حيث أشادوا بأداء شريف منير فيه، وقال المتابعون على فيسبوك: انت فنان وعبقري ومسلسل جميل جدا ودائما في تقدم يا شريف، وقال أخر : واضح من الحلقات الأولى أن المسلسل هيكون رائع وكله مشاعر جميلة، فكرة اختلاف الأجيال والمشاكل الاجتماعية المعاصره فكرة عمرها ما بتفشل.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان، بنظام الإيجار القديم ويملك العمارة رمزي، الذي يلعب دوره شريف منير، وفجأة يتمكن من الحصول على ترخيص بهدمها، وبالتالي طرد كافة السكان.

 

مسلسل إيجار قديم يُعرض علي قناة ON تزامنا مع عرضه علي منصة watch it، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك فيه إلى جانب شريف كل من: صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، وإلهام وجدي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

ومن ناحية أخري ينتظر شريف منير خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة أحمد السقا، نيللى كريم، دياب، محمد ممدوح، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد حاتم، آسر ياسين، وكريم فهمي.

 

 

تم نسخ الرابط