رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا عن قمة المناخ بشرم الشيخ : فخورة بمشاركتى الصوتية فى أهم حدث عالمى تستضيفه مصر حالياً

يسرا
يسرا

عبرت يسرا عن فخرها بالمشاركة بصوتها في الفيلم التسجيلي، تغير المناخ يغيرنا جميعا، والذي عُرض في قمة المناخ cop27 المقامة حاليا في مدينة شرم الشيخ.

 

ونشرت يسرا فيديو من مشاركتها في الفيلم التسجيلي عبر حسابها على انستجرام، معلقة: فخورة جدا بمشاركتي الصوتية في الفيلم التسجيلي، تغير المناخ يغيرنا جميعا، من إخراج مروان حامد عن تغير المناخ، وهو أهم حدث عالمي تستضيفه مصر حاليا في شرم الشيخ - قمة المناخ 27.

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت يسرا من تصوير مسلسل روز وليلى خلال الفترة الماضية، والذي يجمعها بـ نيللي كريم، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد بشهر ديسمبر المقبل.

 

وتنافس يسرا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حمدلله على السلامة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، فيما تم التعاقد بشكل رسمي مؤخرًا مع كل من محمد ثروت وشيماء سيف.

 

وتنتظر يسرا في عيد الفطر المقبل، عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، والذي تناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك فيه عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط