رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عاشور : عرض مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم أول ديسمبر على منصة شاهد

يسرا ـ هشام ـ نيللى
يسرا ـ هشام ـ نيللى

انتهت نيللى كريم ويسرا خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل روز وليلى، وكشف هشام عاشور فى تصريح خاص لـ خبر أبيض أن المسلسل تقرر عرضه أول ديسمبر المقبل على منصة شاهد.

 

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، حيث تخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل ومتزوج من نيللي كريم. 

 

ينتمي المسلسل للأعمال القصيرة المكونة  10 حلقات، ومن بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

ومن ناحية أخرى حجز هشام عاشور مقعدا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، ويدور العمل في إطار الدراما الصعيدية، ويقدم عاشور شخصية ابن أحمد بدير ضمن أحداث العمل.

 

يذكر أن هشام شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال أكثر من عمل، منها مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ومسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط