رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : أحمد زكي كان بيقولي نفسي أتجوز واحدة زيك ونصحته بعدم تقديم فيلم حليم

عفاف شعيب
عفاف شعيب

حلت عفاف شعيب ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وتحدثت عفاف خلال الحلقة عن كواليس قبل دخولها مجال التمثيل، كما كشفت عن أسرار في علاقتها مع الراحل أحمد زكي.

 

وقالت عفاف : والدي كان يرفض دخولي التمثيل، لكن والدتي كانت تحب ليلى مراد، وأنا تربيت على السماع إلى حواديت أبلة فضيلة في الردايو، وأقنعت والدي أنني سأعمل كمذيعة حتى ألتحق بمعهد الفنون المسرحية، ولم يكن يعلم أنني سأصير ممثلة، ودفعتي في المعهد ضمت أحمد زكي وأحمد ماهر وأحمد عبدالوارث ومصطفى متولي.

 

وعن أحمد زكي واصلت : كان أخ عزيز لي، وكان طيب جدًا، ولم يكن لديه أصدقاء، وكان يجيد تقليد عبدالحليم حافظ، وفي مرة غنى لي أغنية موعود كاملة، وكان بيقولي نفسي لما أتجوز ألاقي واحدة زيك.

 

وأكملت : أنا من رشحت زكي لبطولة مسلسل بستان الشوك، والمنتج كان يرغب في أن يلعب الدور نور الشريف أو محمود عبدالعزيز، كما كان من المقرر أن تلعب دوري صفية العمري، وشاءت الظروف في النهاية أن أقدمه أنا وأحمد زكي عندما هاتفني المنتج واشترطت عليه أن يشارك زكي في المسلسل حتى أوافق على تقديمه.

 

وواصلت : كما قدمنا سويًا فيلم ضد الحكومة، وهو من رشحني لتقديم الدور لرد الجميل لدي، وقبل مرضه كان يزورني في منزلي وأخبرني أنه سيقدم فيلم حليم، ونصحته بعدم تقديمه، لأني كنت حاسة أنه لو عمل الشخصية دي هتبقى دي نهايته، وبالفعل تعب بعد ذلك وهاتفني عندما كان في المستشفى وزرته 3 مرات قبل وفاته.

 

وعن ارتدائها الحجاب اختتمت : قررت ارتداء الحجاب فجأة بعدما حضرت محاضرات في مجلس العلم مع هالة فؤاد وهناء ثروت، وتأثرت كثيراً وقتها، وبكيت بسبب ما سمعته ثم ارتديت الحجاب، واستشرت ياسمين الخيام بعد أن أصبحت في حيرة من أمري بعد طلب المخرجين لي في العديد من الأدوار، وأخذتني ياسمين وقتها لمقابلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وبالفعل نصحني باستمراري في التمثيل طالما سأكون بالحجاب. 

 

 

تم نسخ الرابط