رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير إسم مسلسل منى زكي من ضد الريح لـ تحت الوصاية والعرض رمضان 2023

منى زكى
منى زكى

تواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أنه تم تغيير إسم المسلسل من ضد الريح لـ تحت الوصاية، وهو مستوحى من قصة الحاجه صيصة، الذي حصلت على جائزة الأم المثالية عام 2017، عن محافظة الأقصر، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتم التعاقد مؤخرًا مع دياب. 

 

وتتضمن قصة الحاجة صيصة رحلة كفاح طويلة لأكثر من 50 عاماً، بدأت منذ وفاة زوجها وهي حامل في الشهر السادس، فقررت التنكر في زي رجالي لكي تعمل، خاصة أن تقاليد الصعيد في هذا الوقت كانت تمنع عمل المرأة، وبدأت صيصة العمل في مصنع طوب، ثم قامت بالعمل ماسحة أحذية، إلى أن زوجت ابنتها هدى، وكرمها الرئيس السيسي عن رحلة كفاحها.

 

وكانت قد غابت منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعد تأجيل مسلسل لام شمسية، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل لعبه نيوتن، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وكان من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وعلى مستوى السينما، فهى تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم القاهرة مكة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفه ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، محمد ممدوح وآخرين.

 

كما أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط