رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بهاء سلطان : غنيت كورال خلف حسام حسني ومصطفى كامل ومجموعي كان 58% في الثانوية العامة

بهاء سلطان ـ مصطفي
بهاء سلطان ـ مصطفي كامل ـ حسام حسني

حل بهاء سلطان ضيفًا على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس في بداية مشواره الغنائي، كما كشف عن أغانيه المفضلة، وغنى عدد من أشهر أغانيه. 

 

وقال سلطان : تأثرت منذ صغري بالشيخ محمد عمران. لأنني كنت أستمع إليه يوميًا، كما أحب سماع الموسيقى التركية، وفي الغناء العربي كنت أستمع إلى أغاني أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وعلي الحجار، وشقيقي الأكبر هو من شجعني على سماع الأغاني في صغري، وعندما حصلت على 58% في الثانوية العامة، أشار إلي بالالتحاق  إلى معهد التربية الموسيقية.

 

وواصل : غنيت في فرقة كورال في بدايتي وراء حسام حسني، لأن شقيقته كانت زميلتي في معهد التربية الموسيقية، ورشحني للغناء معه، وكان يشكل فريق كورال لأغانيه واختارني وقتها.

 

وأكمل : وغنيت بعدها في  كورال آخر مع مصطفى كامل، وهو من عرفني على نصر محروس، ولحن لي العديد من الأغاني في أول ألبوماتي، ويعد أول من آمن بموهبتي ووقف كثيرًا إلى جانب في بدايتي.

 

وعن أعماله اختتم : أغنية يومين وعدو كانت في أول ألبوم لي مع نصر محروس، وكانت من أهم أغانييّ، وكانت من كلمات بهاء الدين محمد وتوزيع طارق عاكف، وأعتز كثيرًا بالعمل معهما، وكان محروس حريصًا على إيجاد ألحان، وكلمات لي في كل الأوقات، وكان يعمل باستمرار ونتقابل في أي وقت للاتفاق على الأغاني، ومن الأغاني التي أحبها كذلك أغنية قوم أقف من كلمات تامر حسني لأنها كانت مفاجأة للجميع وقت تقديمها وكان هذا النوع من الموسيقى جديدًا.

 

 

تم نسخ الرابط