رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر : كنت رافض دخول بناتي التمثيل ووافقت بسبب تامر حسني وندمت على فيلم كلم ماما

أحمد زاهر ـ تامر
أحمد زاهر ـ تامر حسني

حل أحمد زاهر ضيفًا على برنامج تفاعلكم عبر قناة العربية، وتحدث خلال اللقاء عن علاقته بعدد من النجوم، وكواليس في حياته الشخصية والفنية، كما كشف عن الأعمال التي يعتز بها وكذلك الأعمال التي ندم على تقديمها.

 

وقال زاهر : أعتبر فتحي البرنس في مسلسل البرنس مع محمد رمضان دور عمري، وحصلت على 5 جوائز عن أعمالي مع المخرج محمد سامي لأن بيننا كمياء كبيرة، ونفهم بعضنا البعض خلال التصوير من النظرة الأولى.

 

وعن علاقته بالراحل نور الشريف، واصل : هو أستاذي واعتبره والدي، واكتشفني عندما كنت أمثل في الصف الأول بمعهد السينما، وقال لي : إنت ممثل شاطر، وبعد لقائنا بعام طلبوني في مسلسل الرجل الآخر من بطولته، وذلك كان بداية نجوميتي وانطلاقتي الفنية، وتعملت منه التواضع والاجتهاد والتركيز في عملي، وأن الدور إذا كان مشهد واحد فقد يكون مؤثر في العمل.

 

وعن الأعمال التي ندم عليها، تابع : ندمت على تقديم فيلم كلبي دليلي مع سامح حسين، لأن الدور لم يكن يليق خاصة بسبب زيادة وزني بسبب المرض وقتها. ولم أكن أظهر للجمهور بهذه الصورة، كذلك ندمت على فيلم كلم ماما.

 

وعن بناته أضاف : لديهن خطوط حمراء في التمثيل مثلي، ولم أفرضهن على الوسط الفني، بل كنت رافض دخولهن مجال التمثيل، ووافقت بسبب تامر حسني لأنه شعر بموهبتهن من قبلي.

 

وعن فترة مرضه اختتم : تعلمت منها أن الدنيا زائلة وتقربت من الله، ووزني زاد إلى 185 كيلو بسبب توقف الغدة الدرقية عن العمل، وعدت إلى رياضتي المفضلة الاسكواش، والدايت واتبعت نظام صحي، كما وقفت زوجتي إلى جانبي خلال هذه الفترة.

 

تم نسخ الرابط