رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير ضيف شرف المداح 3 بطولة حماده هلال رمضان 2023

حماده هلال ـ أحمد
حماده هلال ـ أحمد بدير

حققا الجزء الأول والثاني من مسلسل المداح نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تفكر في تقديم جزء ثالث من العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير الذي جسد في الجزء الأول دور والد حماده هلال، سوف يظهر كضيف شرف في الجزء الثالث من مسلسل المداح، وتم التعاقد مؤخرًا مع سماح أنور، خالد زكي، عبدالعزيز مخيون، يسرا اللوزي، أحمد ماهر، للانضمام لأبطال الجزء الثالث من المسلسل، الذي يكتبه أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ويشارك أحمد بدير في موسم رمضان 2023 بأكثر عمل درامي منها عملة نادرة بطولة نيللي كريم، تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل، وحضرة العمدة بطولة روبي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

كما شارك أحمد بدير في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منها مسلسل الاختيار 3، وظهر بشخصية المشير طنطاوي، وكذلك مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج محمد سلامة، وظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل المداح 2، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 

تم نسخ الرابط