رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : هل يواجه أحمد عز حظاً سيئاً بعد توقف الملجأ وبغداد 2003 وصقر المحروسة وصقر وكناريا؟

أحمد عز
أحمد عز

يعرض حاليًا لـ أحمد عز في السينمات فيلم كيرة والجن، والذي يقدم بطولته مع كريم عبدالعزيز، ويحقق العمل نجاحًا غير مسبوق في شباك التذاكر، حيث اقتربت إيراداته من 120 مليون جنيه كأعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

 

وتعاقد عز الفترة الماضية على عدد من المشاريع السينمائية، ولكن صادفه سوء حظ بعدم اكتمال هذه الأفلام، وكان آخرها فيلم الملجأ، الذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره منتصف شهر نوفمبر الجاري، لكن المشروع توقف لأجل غير مسمى خاصة مع ارتفاع سعر الدولار، وكان من المقرر أن يشارك عز في البطولة كل من ماجد الكدواني، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ونبيل عيسى، والإخراج لـ شريف عرفة.

 

كما توقف التحضير لفيلم بغداد 2003 منذ فترة، والعمل يتناول فترة سقوط بغداد، وكان من المقرر أن يقوم بإخراجه شريف عرفة، وينتجه هشام عبدالخالق، ونفى الأخير التحضير للعمل في تصريحات سابقة، مؤكدًا أن هناك مشاريع أخرى تجمعه بـ أحمد عز وشريف عرفة. 

 

أيضًا تم الإعلان منذ فترة عن تحضير أحمد عز لفيلم بعنوان صقر المحروسة، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية التي تعتمد على الفروسية والمعارك في إحدى العصور القديمة، والعمل كان يحتاج إلى ميزانية إنتاجية ضخمة مما عرقل تقديمه، وتأجل هو الآخر لأجل غير مسمى، وكان من المفترض أن تنتجه منى قطب، والتأليف لـ محمود حمدان، ومن إخراج أحمد علاء الديب. 

 

وبدأ عز منذ عدة أشهر التحضير لفيلم جديد يحمل اسم صقر وكناريا، وكان من المقرر أن يشاركه بطولته ماجد الكدواني ونيللي كريم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء، وتوقف التحضير للعمل بدون أسباب معلنة، بعدما كان من المقرر بدء تصويره في نوفمبر الماضي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط