رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارمن سليمان : لا أؤيد الزواج المبكر ودخلت مجال الغناء بالصدفة

كارمن سليمان
كارمن سليمان

حلت كارمن سليمان، الليلة، ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه أنس بوخش، عبر يوتيوب، وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من الأمور في حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن أسرار طفولتها. 

 

وقالت كارمن : أمور حياتي جيدة حاليًا، وتزوجت في سن مبكر بعمر 22 عاماً، ومن مميزات ذلك أن ابني زين يعد صديق لي لأن فارق العمر بيننا ليس كبيرًا، ولا أؤيد الزواج في سن مبكر، حيث يمكن للمرأة الزواج في سن 26 أو 27 عام، أما الرجل ففي عمر الـ 30 يكون مهيئًا للزواج.

 

وواصلت : أشعر بالحيرة والخوف في حياتي بسبب تحملي للمسؤولية حاليًا، لكنني أشعر بالسعادة بوصولي إلى هذه المكانة الفنية في الوقت الحالي، وكنت أعتمد على والدي ثم زوجي مصطفى في كل أمور عملي، قبل أن يجبرني زوجي على الاعتماد على نفسي.

 

وعن الغناء تابعت : إلتحقت بمجال الغناء بالصدفة، وكنت أحرص على الالتحاق بأنشطة المدرسة بعيدًا عن حضور الحصص الدراسية، لكنني لم أكن أفكر في أن أصبح مطربة، وتقدمت إلى برنامج أراب آيدول بعد أن أخبرتني صديق لي عنه، ولم أكن أعلم حتى من هم أعضاء لجنة التحكيم وقتها، وواجهت العديد من الصعوبات في بداية مشواري، لأنني اعتدت في صغري على تحقيق ما أريده دون صعوبة.

 

وأكملت : بحب الشهرة وتعلمت كيف لا أجعلها تزعجني، حيث كان يراني الجمهور في البداية مغرورة، ويزعجني تدخل الناس في أموري الشخصية وحكمهم عليّ، وساعد في ذلك السوشيال ميديا، وأكره في شخصيتي العصبية، وأتأثر بآراء الناس حول صوري. 

 

وعن طفولتها اختتمت : أنا من عائلة غنية، وكنا نعيش كأفراد العائلة في منزل واحد، ووالدي ووالدتي انفصلا منذ فترة، وأنا لست على وفاق مع والدتي في الكثير من الأحيان، على عكس والدي لأننا قريبان جدًا في الفكر.

 

تم نسخ الرابط