رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي : أواصل تصوير فيلمي الجديد رمسيس باريس وهقدم كوميدي لأول مرة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحدثت هيفاء وهبي عن فيلمها الجديد رمسيس باريس، من إخراج أحمد خالد موسى، وكشفت هيفاء عن حماسها لتقديم هذا العمل، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر. 

 

وقالت هيفاء : سعيدة بتقديم فيلم رمسيس باريس، ويشارك معي في البطولة عدد من نجوم الكوميديا ومستمتعة كثيرًا بالكواليس بيننا، وأواصل غدًا تصوير باقي مشاهد العمل.

 

وتابعت : أقدم دور كوميدي لأول مرة في مشواري، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجميع.

 

فيلم رمسيس باريس تدور أحداثه حول قطعة من الحشيش، تمت قراءة تعويذة معينة عليها، تجعل من يشرب منها يذهب إلى أماكن مختلفة في العالم، ليجتمع بعدها أبطال العمل في العاصمة الفرنسية باريس، ويشكلون عصابة ويتنكرون لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

 

والعمل من بطولة هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، فيما يظهر مصطفى خاطر كضيف شرف في الفيلم، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

جدير بالذكر أن هيفاء يعرض لها حاليًا بدور العرض السينمائي، فيلم أشباح أوروبا، والذي حقق حتى الآن أكثر من 2 ملايين و600 ألف جنيه في 40 يوم عرض، والعمل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

 

تم نسخ الرابط