رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم القاهرة مكة بطولة منى زكي قبل عرضه في مهرجان البحر الأحمر ديسمبر المقبل

مني زكي
مني زكي

انتهت منى زكي في يونيو الماضي من تصوير فيلمها الجديد القاهرة مكة، على أن يعرض بالسينمات في الموسم الشتوي للأفلام، وقررت الشركة المنتجة له طرحه في ديسمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالسعودية في دورته الثالثة.

 

وقد بدأ التحضير للعمل وتصويره منذ سنتين، وكان التصوير بين مصر والسعودية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة. 

 

فيلم القاهرة مكة بطولة منى زكي، ويشارك به عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. 

 

يذكر أن آخر أعمال منى زكي في السينما كان فيلم العنكبوت الذي شاركت في بطولته مع أحمد السقا، وعرض في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وتجاوزت إيراداته وقتها 36 مليون جنيه، وشارك في بطولته ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، يسرا اللوزي، محمد لطفي، وزكي فطين عبدالوهاب، وكان من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

  

 

تم نسخ الرابط