رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محمود يجسد دور صاحب فندق ضمن أحداث فيلم مهمة في سهل حشيش بطولة ليلى علوي

ليلي علوي - محمد
ليلي علوي - محمد محمود

يواصل صناع فيلم مهمة في سهل حشيش تصوير العمل، الذى تلعب بطولته ليلى علوي، وقال محمد محمود في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم مهمة في سهل حشيش، وأجسد خلاله دور صاحب الفندق الذي تدور به الأحداث، وذلك في إطار كوميدي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع.

 

فيلم مهمة في سهل حشيش، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد محمود منذ فترة من تصوير فيلم المطاريد، من بطولة أحمد حاتم، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم تارا عماد، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، فيما يظهر إياد نصار كضيف شرف، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

كما عرض لـ محمد محمود فيلم زومبي في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق العمل وقتها إيرادات 20 مليون جنيه، وكان من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وبسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح. 

 

أيضًا شارك محمد محمود في فيلم من أجل زيكو، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، وعرض العمل في يناير من العام الجاري، وشارك في بطولته كل من محمود حافظ، عمرو عبدالجليل، والطفل يوسف صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط