رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وحماقي وشريف منير وعمر خيرت وشيرى عادل يتصدرون التريند فى آخر 24 ساعة

شيري عادل ـ عمر خيرت
شيري عادل ـ عمر خيرت ـ عادل إمام ـ حماقي ـ شريف منير

تصدر عدد من نجوم الفن والمشاهير تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل في الـ 24 ساعة الأخيرة، لأكثر من سبب.

 

والبداية مع الزعيم عادل إمام، الذي تعرض من جديد لشائعات الوفاة التي تلاحقه منذ فترة طويلة، قبل أن يكذب نقيب الممثلين أشرف زكي خبر الوفاة في تصريحات صحفية. 

 

كذلك دخل محمد حماقي قائمة التريند بعدما نشر فيديو له عبر إنستجرام جمعه بـ مجدي يعقوب، وشاركه الأخير الغناء خلال الفيديو، وعلق حماقي : دكتور مجدي يعقوب بيمثل حاجة كبيرة ومهمة أوي في حياتنا، مش بس بعلمه ولكن كمان بإنسانيته، ومهما وصل الطب والعلم لأعلى درجات التقدم، هيفضل بس فيه مجدي يعقوب واحد.

 

 

كما حجز شريف منير مكانه في التريند بعدما عرض له بالأمس الحلقة الأولى من مسلسله إيجار قديم عبر قناة ON ومنصة Watch it، وينافس منير به ضمن أعمال الـ Off Season، ويشاركه في بطولته صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وفيدرا، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

 

أما الموسيقار عمر خيرت فدخل التريند بعد إحيائه حفل كبير ضمن ليالي مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، بدار الأوبرا المصرية، وشهد حفل خيرت تفاعلًا كبيراً مع الجمهور الذي حضر الحفل واستمتع بعدد من مقطوعات عمر خيرت الشهيرة منها العاصفة، هي دي الحياة، إعدام ميت، الخواجة عبدالقادر، وفيها حاجة حلوة، وغيرها.

 

وتصدرت شيري عادل التريند لساعات بعدما فاجئت الجميع بإعلان عقد قرانها أمس الأول على طارق صبري، وتداول رواد السوشيال العديد من الصور من عقد القران، ومن المنتظر أن يقيم الثنائي شيري وصبري حفل زفاف ضخم بحضور نجوم الفن خلال الفترة المقبلة. 

 

 

تم نسخ الرابط