رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال سليمان وكمال أبورية أعداء ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

كمال ـ نيللي ـ جمال
كمال ـ نيللي ـ جمال

يواصل صناع مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم التحضير للعمل المقرر انطلاق تصويره منتصف نوفمبر الجارى، على أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن جمال سليمان وكمال أبو رية يعيشان حالة عداء ويدخلان في صراعات عائلية خلال أحداث العمل، الذي يدور في إطار الدراما الصعيدية.

 

ويناقش مسلسل عملة نادرة مشاكل عديدة في المجتمع الصعيدي، منها صراعات من أجل إعطاء المرأة حقها في الميراث، خاصة الأراضي الزراعية، كما يسلط الضوء على ظاهرة الثأر.

 

عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، أحمد بدير، كمال أبو رية، وهشام عاشور، ويواصل منتج العمل جمال العدل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في البطولة، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

جدير بالذكر أن جمال سليمان شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مين قال، بطولة أحمد داش، نادين، إلهام صفي الدين، هنا داود، ديانا هشام، وغيرهم من الشباب، ومن تأليف عبدالعزيز النجار، مجدي أمين، ومنى الشيمي، وإخراج نادين خان. 

 

كما ظهر سليمان كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3 في رمضان الماضي كذلك، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، وكان التأليف لـ هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما كمال أبورية، فشارك في بطولة مسلسل المداح 2 في الموسم الرمضاني الأخير، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما عُرض لـ أبورية مسلسل الحلم مطلع العام الجاري 2022، بطولة عدد من النجوم منهم صابرين، محمد رياض، مي كساب، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، أنوشكا، ورانيا فريد شوقي، تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح. 

 

 

تم نسخ الرابط