رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد نور : أحمد السقا كتبلي أغنية ونسي فلوسها ورامي جمال لحنلي أغنية بألف جنيه

محمد نور ـ السقا
محمد نور ـ السقا ـ رامي جمال

واصل أعضاء فرقة واما حديثهم في الجزء الثاني من لقائهم مع برنامج أنغام، الذي تقدمه أنغام، ويعرض عبر قناة dmc، وتحدثوا عن كواليس في مشوارهم الفني، كما غنوا عدد من أشهر أغانيهم.

 

وقال محمد نور : أغنية على فكرة لم تكن الفرقة مقتنعة بها، ومع الوقت أقنعتهم، وقدمت أول ألبوم لي في 2006 من إنتاج طارق العريان، وكان يرغب أن نتعاون معه وقتها كفرقة واما، لكن اختلفنا على المستوى المادي، واتفق معي وقتها على تقديم ألبوم بمفردي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتعاونت مع عدد من الملحنين الشباب في بدايتي منهم رامي جمال، ولحن لي أغنية بألف جنيه فقط، كما كتب لي أحمد السقا أغنية ونسيها ونسي فلوسها وأعجب بها عند سماعها وقت طرحها.

 

وقال أحمد فهمي : كنت معترضًا على انضمام أحمد الشامي إلينا في الفرقة في البداية، وكنا نعتقد أنه يغني راب، ومن المواقف الطريفة كذلك أنني كنت أعيش قصة حب أنا ومحمد نور مع بنت واحدة، ولم نكن نعلم في البداية.

 

 وعن أعماله الغنائية، واصل : أقوم بتلحين وكتابة الأغاني بجانب الغناء، وقد كتبت كلمات أغنية قطر الحياة في فيلم تيتو، ثم كتبت ولحنت أغنية بعنوان يا ليل، وبعدها قدمت ألحان تحلفلي أصدق مع الفرقة ولم أكن مقتنع بها في البداية وتخوفت ألا تنال إعجاب باقي الفرقة، كما أعتبر أغنية مشوار طويل في تيتو من أفضل أشعاري.

 

أما نادر حمدي، فصرح : لم أكن أنوي الغناء وعلاقتي بالفرقة في البداية كانت علاقة عمل فقط، حيث كنت أقوم بتوزيع الأغاني لهم، وبدأت الغناء معهم بإحدى الأغنيات التي تعبر عن علاقة عاطفية كنت أمر بها، وعن أغانيه مع عمرو دياب، تابع : ألبوم ليلي نهاري سبب شهرتي، وكنت أول مرة أستمع إلى أغانيّ في الشارع، وكنت قد وزعت 9 أغاني من الألبوم، وأغنية يا غالي عليّ كانت نفس توزيع إحدى أغاني ألبوم ليلي نهاري.

 

وقال أحمد الشامي : الأساتذة في الجامعة كانوا يرغبون أن احترف الغناء الأوبرالي، لكنني كنت أراه صعبًا للغاية، وحتى الآن لا أجيد حفظ الأغاني، وأحفظ الألحان فقط، لكنني أجيد حفظ مشاهدي في التمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط