رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي عياش : اتعلمت اللهجة المصرية من أفلام عادل إمام وحبيت مصر بسبب عمرو دياب ويارب شيرين تقوم بالسلامة

رامي عياش - عادل
رامي عياش - عادل إمام - عمرو دياب - شيرين

حل رامي عياش، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90، وتحدث رامي خلال الحلقة عن كواليس مشواره الفني، ورأيه في أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة وحبه لمصر.

 

وقال عياش : كنت متحمس للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، لأنه يكرم الفنان ويحضره جمهور رائع، ومصر لها فضل كبير علي في نجاحي واستمراريتي واهتمامي بفني، وأشعر أنني وسط بلدي وعائلتي منذ قدومي إليها سنة 2000، كما كنت سعيدا لتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية كأفضل مطرب عربي.

 

وعن ذوقه في الغناء، تابع : أحب الاستماع إلى فيروز ووديع الصافي، ولا أتابع المهرجانات لأنها ليست ذوقي، كذلك ألوان الغناء الحديثة، وليس لدي رأي في قرارات النقابة حول منع أغاني المهرجانات أو غيرها لأنها تعمل لمصلحة الفن المصري، ولا أحب النجاح السريع لأنه قد لا يستمر. 

 

وعن أزمة شيرين عبدالوهاب، واصل : أتمنى أن تهدأ الأمور، وأن يتم الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، والأهم أن تتجاوز شيرين هذه الأزمة، وأن تصبح بأفضل صحة وحال، وعندما قابلت مصطفى كامل قال إنني جئت خصيصًا من لبنان للاطمئنان عليها ولكن هذا سبب من ضمن أسباب مجيئي لمصر بالإضافة إلى إحيائي لحفل الموسيقى العربية وارتباطي بتصوير برامج تليفزيونية.

 

وعن علاقته بمصر، اختتم :  تعلمت اللهجة المصرية من الزعيم عادل إمام وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ، وحفظت كل كلمة في أفلام الزعيم، والممثل يمكن أن يحبب الشخص في البلاد، وحبيت مصر بسببه وبسبب عمرو دياب، وجعلوني أحب زيارة مصر.

 

 

تم نسخ الرابط