رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : فشلت في الغناء والعزف وكرة اليد وكان نفسي أشتغل صحفية

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حلت ياسمين رئيس ضيفة على برنامج البودكاسترز، الذي يقدمه باسل الزارو وكريم ريحان، عبر يوتيوب، وتحدثت خلال الحلقة عن عدد من الكواليس في مشوارها الفني، كما كشفت عن أسرار في حياتها الشخصية والعديد من آرائها في الحياة.

 

وقالت ياسمين : ولدت في الكويت لأم مصرية وأب فلسطيني، وعدت إلى مصر وكنت أحلم بدخول مجال التمثيل وأن أجيد الغناء والرقص، وخضت اختبارات الغناء في مدرستي بالكويت ولم أنجح، كما تعلمت العزف وصرت أعزف حتى عمر 10 سنوات، قبل أن توقف بعد أن أخطأت في إحدى المسابقات الموسيقية مع مدرستي، وتابعت : فشلت في لعب كرة اليد بسبب إحرازي هدف في مرمى فريقي في إحدى المباريات، وكان نفسي أشتغل صحفية في صغري بسبب حبي للكتابة.

 

وأكملت : استمر حبي للغناء حتى قررت أن أغني في فيلمي شيخ جاكسون، وأعتبر فيلم فتاة المصنع من أحب أعمالي إلى قلبي، وحصرني المخرجون في أدوار الفتاة الجميلة المجنونة، وخرجت من هذه الأدوار في مسلسل طرف تالت، حين لعبت دور ممرضة من حارة شعبية، وشاهدني وقتها المخرج محمد خان وعملت معه في فيلم فتاة المصنع ليقتنع بعدها صناع السينما أنني قادرة على تقديم أدوار مختلفة.

 

وواصلت : بدأت مشواري كموديل، والتحقت بورشة تمثيل حتى احترف المهنة، وتعلمت منها الكثير ولهجتي المصرية لم تكن جيدة وقتها، ولكنني تقدمت في أكثر من تجربة أداء للأعمال، وحاليًا أحضر لمسلسلي الجديد في رمضان المقبل بابا المجال، وأجسد خلاله شخصية فتاة من حارة شعبية.

 

وأضافت : الكثيرون لا يحبون الاستماع إلى تجارب الآخرين الحياتية والشخصية، باعتبارها تدخل في خصوصيات الغير، لكني أراها تجارب يمكن للجميع التعلم منها وفي الخارج يقومون بذلك، لكن في بلادنا يفضلون الابعتاد عن هذه الأمور، ويمكن أن تحكي عن تجربتك ويستفيد منها الآخرين سواء بالنسبة للزاوج أو غيرها من الأمور، والناس أصبحت قاسية ولا تملك الرحمة.

 

واختتمت : أطالب كل السيدات بمعرفة حقوقهن وكيفية أخذها، ونفسي مسمعش كلمة حقوق المرأة، ويجب أن يعلم الرجل أنه له أبنة ستصير سيدة، ويمكن أن تعيش نفس الظروف أو تتعرض للظلم إذا قام الرجل بظلم المرأة التي يتعامل معها، وأكثر ما يسعدني في مهنة التمثيل محبة الجمهور الحقيقة، بعيدًا عن السوشيال ميديا التي بها العديد من الأشخاص المزيفيين.

 

 

تم نسخ الرابط