رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامى : أحضر لفيلم أكشن مع محمد رمضان وهنصور فى 4 دول

محمد رمضان - محمد
محمد رمضان - محمد سامي

حل محمد رمضان ضيفًا على قناة صوت بيروت انترناشونال SBI، مع الإعلامية ديانا فخوري، وتحدث خلال اللقاء عن حياته قبل دخول الفن، والعديد من الصعوبات التي واجهها خلال مشواره. وصرح رمضان خلال اللقاء بأنه يحضر لفيلم جديد مع المخرج محمد سامي.

 

ويواصل المخرج محمد سامي في الفترة الحالية تصوير مسلسل العمدة، بطولة محمد رمضان، وإنتاج محمد السعدي، وقال سامي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحضر لفيلم أكشن مع محمد رمضان، ومن المقرر تصويره فى 4 دول، ونقوم حاليًا بالتجهيز له بالتزامن مع تصوير مسلسل العمدة، المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

وتدور أحداث مسلسل العمدة بحي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد محمد رمضان في الأحداث شخصية جعفر العمدة، ويشارك في بطولة العمل زينة، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد داش.

 

وكان آخر تعاون بين محمد سامي ومحمد رمضان في مسلسل البرنس، الذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، ريم سامي، وعبدالعزيز مخيون، وآخرين.

 

وقدم رمضان في شهر رمضان الماضي مسلسل المشوار، وشاركه البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

تم نسخ الرابط