رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة يجسد دور ضابط تحقيقات لأول مرة في مسلسل السفاح مع أحمد فهمي

أحمد فهمي - باسم
أحمد فهمي - باسم سمرة

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد السفاح، الذي بدأ تصويره مؤخرًا، وعلم خبر أبيض أن باسم سمرة يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية ضابط تحقيقات لأول مرة، حيث اعتاد على تقديم شخصية الخارج عن القانون في معظم أعماله.

 

مسلسل السفاح بطولة : أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، إشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

 

وينافس فهمي في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل سر السلطان، الذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية، ويشارك في بطولته حسين فهمي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، هالة صدقي، إسلام حافظ، خالد أنور، وآخرين، ومن إخراج خالد يوسف.

 

أما باسم سمرة فيشارك بأكثر من عمل في رمضان 2023، منها مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج أحمد خالد موسى، فيما تعاقد مؤخرًا على مسلسل بطن الحوت، الذي يقوم ببطولته محمد فراج، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح، وإنتاج أمير شوقي.

 

وفي السينما، تعاقد سمرة على فيلم يوم استقالة مجرم، بطولة أمير كرارة، ومحمد عبدالرحمن، وآخرين، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويقدم خلاله شخصية بلطجي.

 

ومن ناحية أخرى انتهى أحمد فهمي، فى الفترة الماضية، من تصوير فيلم مستر إكس، الذى يشاركه بطولته هنا الزاهد، رحاب الجمل، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط