رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يحاول التخلص من حياته ضمن أحداث فيلمه الجديد شقو وانتهاء التصوير قريبًا

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يواصل المخرج كريم السبكي تصوير فيلمه الجديد شقو، من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، من تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو يوسف يحاول التخلص من حياته ضمن أحداث الفيلم، حيث يقفز من أعلى إحدى الشرفات، وذلك بسبب أزمات يتعرض لها خلال العمل ولكنه لا يموت، ومن المقرر انتهاء تصوير كافة مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

 

ويجسد عمرو خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف.

 

فيلم شقو مستوحى عن رواية أمير اللصوص للمؤلف الأمريكي تشاك هوجان، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والمعارك، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، ووليد فواز.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ عمرو يوسف، مسلسل وعد إبليس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد Vip، ومن المقرر تقديم جزء ثاني من العمل، الذى شارك في بطولته كل من الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، فيما ظهرت نيللي كريم كضيفة شرف، وكان من إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

كما يواصل يوسف تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويجمعه بـ أحمد السقا، والعمل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج محمد سلامة، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، تمهيدًَا لتحديد موعد لبدء التصوير. 

 

 

تم نسخ الرابط