رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يعلن دخول موسم الرياض 2022 موسوعة جينيس للأرقام القياسية

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ مع فريق عمل موسم الرياض

أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن دخول حفل افتتاح موسم الرياض موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر حفل تطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.

 

حيث استخدم أكثر من 3200 طائرة، التي زينت سماء الرياض بالألعاب النارية واللوحات المجسمة التي لونت سماء المملكة بشعار موسم الرياض 2022 وعلم السعودية، وصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد السعودية.

 

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على تويتر : الحمدلله حصلنا على شهادة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الدرونز، بإطلاق الألعاب النارية في حفل افتتاح موسم الرياض.

 

وكان قد افتتح موسم الرياض مساء أمس الجمعة، وحمل شعار فوق الخيال، وشهد الحفل عرضاً عالمياً لسيرك دو سوليه، وحفل غنائي أحيته المطربة العالمية آن مارى، بالإضافة إلى الفعاليات التي من المقرر أن يتضمنها الموسم، وأبرزها إقامة حفل غنائي يجمع إليسا وهيفاء وهبي للمرة الأولى على مدار مشوارهما الفنى. 

 

كما يضم الموسم الجديد أيضا العديد من الفعاليات الرياضية منها WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم فريقي الهلال والنصر.

 

و سيتم عرض هذا العام 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، أبرزها : مسرحية الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، وعدد كبير من الحفلات الأسبوعية، كما كشف المستشار تركى آل شيخ عن افتتاح أكثر من مكان جديد، منها منطقة مشجعين خاصة ببطولة كأس العالم ضمن الفعاليات، بجانب منطقة جديدة بإسم بوليفارد ورلد تحتوي على أكبر بحيرة في العالم.

 

 وتستهدف الفعاليات جميع فئات المجتمع، وتضم ثقافات من مختلف دول العالم أبرزها أمريكا، اليابان، الصين، الهند، المغرب، إسبانيا، ويتاح للزوار التمتع بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، بجانب 8 مطاعم عالمية، ومنطقة رياض سكاى. 

 

 

تم نسخ الرابط