رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : شعرى وقع أيام امتحانات الثانوية العامة وملك تركت الهندسة ودخلت الإعلام بسببي

ليلي وملك زاهر
ليلي وملك زاهر

حلت كلاً من ليلى وملك أحمد زاهر ضيفتين على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدثت كل منهما عن كواليس في حياته الجامعية والشخصية، وعدد من المواقف التي مرا بها.

 

وقالت ليلى : أنا سعيدة في الجامعة وبحب الكلية جدًا، وشعري تساقط خلال مرحلة الثانوية العامة، وكنت أقوم بتصوير مسلسلين وقتها، وكانت سنة صعبة عليّ، وكنت مش بعرف أنام، وكنت متوترة في أول يوم جامعة، وملك أختي كانت تساعدني أنا وكل زملائنا في تلخيص المنهج، وطردت من قبل من محاضرة وجبت ملحق قبل كده، وكنت سأشعل الحريق في البيت لأكثر من مرة، منها عندما كنت أرغب في طبخ الطعام لأختي الصغيرة، والحمد لله عدت على خير وملك اتصرفت.

 

وأكملت : كنا في خصام من قبل أنا وملك بسبب صديقة لها كانت ترى أنني غير مخطأة في موقف ما، فيما رأت ملك وقتها أنني أخطأت، وحدث بيننا خلاف أنا وملك، وتصالحنا بعد أن أجرت عملية المرارة، وكنت حزينة كثيرًا بسبب مرضها، وقولت لها أنا بحبك اوي.

 

وتابعت : تعرضت للمعاكسة من 6 شباب في السيارة أثناء سيري مع صديقتي في مرة، ولم أجيد التصرف وقتها، لكن الأمن جاء ورحل الشباب وقتها. 

 

فيما قالت ملك : أنا مستمتعة بالجامعة، لأن كلية الإعلام متعلقة بالميديا وندرس الإخراج والتأليف، وأصبت بانفلونزا الخنازير في صغري مما أخرني سنة تعليمية، وأصبحت مع ليلى في نفس المرحلة الدراسية، وكنت أمر بحالة صحية صعبة، وكنت أرغب في الالتحاق بكلية الهندسة، لكن ليلى نصحني بأن ندخل سويًا إعلام بسبب صعوبتها، وبكيت من قبل بسبب الامتحانات.

 

 

تم نسخ الرابط