رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي : تربيت على أغاني وردة الجزائرية وصلاح الشرنوبي أول من صنعني نجمة

نوال الزغبي - وردة
نوال الزغبي - وردة - صلاح الشرنوبي

حلت نوال الزغبي ضيفة على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدثت خلال اللقاء عن بدايتها في مجال الغناء، كما كشفت عن كواليس أخرى في مشوارها الفني، علاقتها بعدد من المحلنين والشعراء. 

 

وقالت نوال : والدي كان يسجل صوتي وأنا أغني منذ كان عمري سنتين أو ثلاث، وكنت أحب الاستماع إلى أغاني عديدة، وكنت أعشق وردة الجزائرية وأحفظ أغانيها، وغنيت أكدب عليك في مسابقة للأطفال، وكنت أحب الاستماع إلى الأغاني الطربية التي تتميز بالإحساس، ودخلت مسابقة استوديو الفن في عمر 15 سنة، وغنيت لـ وردة الجزائرية وقتها كذلك.

 

وأكملت : درست موسيقى في معهد الكونسرفتوار 4 سنوات منذ كان عمري 11 سنة، وتعلمت لعب العود والبيانو، وقدمت نجاحات فنية كثيرة في مشواري مع الموزع الراحل طارق عاكف، وأرى أنه موزع لن يتكرر، وحزنت لموته في عمر صغير، وكل أغانيّ معه كانت تمثل تحول في الموسيقى العربية.

 

وواصلت : كنت أقول لـ عمرو مصطفى إنت مش هتلاقي نجاح زي اللي معايا، لأنني كنت أشعر أن ألحانه معي صنعت خصيصًا من أجل صوتي، وحققنا نجاحات عديدة سويًا، وأغنية حبيته سنين كانت أول تعاون بيننا، وكان عمرو يدرس في الجامعة وقتها، وقدمت معه أكثر من 10 أغاني، وآخرها كانت أغنية لسه باجي على بالك من ألحانه التي أصدرتها منذ 6 شهور، وأرى أن الملحن صلاح الشرنوبي هو من صنعني كنجمة بأول أغانينا سويًا.

 

واختتمت : قدمت العديد من اللهجات العربية في الغناء منها الجزائرية والعراقية، كما أن اللهجة المصرية غنيتها كثيرًا، وكنت أحب الفن المصري من الأفلام والأغاني، واللهجة الجزائرية كانت مجاذفة بالنسبة إلي، وأحب العمل كثيرًا مع أيمن بهجت قمر كذلك.

 

 

تم نسخ الرابط