رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : راجعة للسينما بفيلم أكشن كوميدي وانطلاق التصوير فى نوفمبر المقبل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أعلنت ياسمين صبري عن عودتها للسينما من جديد، خلال لقاء مع برنامج Mbc Trending،  وقالت : أعود للسينما قريبًا، وسأبدأ تصوير فيلمي الجديد في شهر نوفمبر المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي وأتمنى أن يعجب الجمهور، ويكون ممتعًا لكل الفئات من الطفل للجد.

 

وعن رأيها في إسعاد يونس، واصلت : هي من أهم الإعلاميين الموجودين على الساحة حاليًا، وتتميز بأنها تترك الضيف على راحته ولا تجرحه أبدًا في حديثها، وسألتني في فوازير كانت صعب علي أجاوبها. 

 

يذكر أن ياسمين صبري تعاقدت على تقديم مسلسل تشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وكان من المفترض أن يقوم بكتابته محمد رجاء ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج أمير شوقي، غير أن العمل توقف التحضير له لعدة أسباب سوف يتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة.

 

وكان قد توقف لـ ياسمين كذلك هذا العام، أكثر من عمل درامي، منها مسلسل الجواز سم قاتل، من إخراج ياسمين أحمد كامل، كما اعتذرت عن بطولة مسلسل الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري منذ عامين مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، وإدوارد، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل. 

 

 

تم نسخ الرابط