رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى كامل : أنغام محتضنة والدة شيرين عبدالوهاب وبناتها وفوجئت إن جهات التحقيق منعت عنها الزيارة

أنغام - مصطفي كامل
أنغام - مصطفي كامل - شيرين عبدالوهاب

كشف مصطفى كامل نقيب الموسيقيين خلال المؤتمر الذى عقده لتحديد ضوابط أغاني المهرجانات، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة شيرين عبدالوهاب.

 

وقال مصطفى إنه فوجئ بإن جهات التحقيق منعت عنها الزيارة، مشيرا إلى أنه تحدث إلى أنغام لأكثر من ساعة عبر الهاتف، وعلم منها أنها تقدم كل الدعم لوالدة شيرين وبناتها.

 

وأضاف : أنغام محتضنة والدة شيرين وبناتها بصفة شخصية وقالت لي أنا معاك يا مصطفى وفي ضهرك، وكان كلنا في النقابة على أتم الاستعداد لزيارة شيرين لكن فوجئنا بأن جهات التحقيق منعت الزيارة عنها، وهنا غلت يدانا تجاه شيرين ولا نملك لها غير خالص الدعاء. 

 

وكان مصطفى كامل قد كشف خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج كلمة أخيرة، مع لميس الحديدي عن سبب رفضه التحقيق مع حسام حبيب في أزمته الأخيرة مع شيرين عبدالوهاب.

 

قال كامل : لا أستطيع التحقيق مع حسام حبيبب لأنني لست جهة قضائية أو نيابية، ولا حد جاني ولا شيرين جاتلي ولا حد من أهل شيرين جه اشتكى في حاجة، فأنا مش عايز أدخل طرف لأني قاعد على كرسي مش سهل، مضيفا : شيرين أنا بحبها على المستوى الشخصي لأنها صوت لا يختلف عليه أحد، وشيرين عبدالوهاب تعبانة وحالتها تزعل أي شخص وأنا زعلان عشانها.

 

 

تم نسخ الرابط