رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي وسمية الخشاب وسميرة سعيد ونيكول سابا تدعمن شيرين عبدالوهاب : انتى قوية وهتعدى أى ظرف

سمية ـ سميرة ـ شيرين
سمية ـ سميرة ـ شيرين - منة - نيكول

وجه العديد من نجوم الفن رسائل الدعم لـ شيرين عبدالوهاب، بعد أزمتها الأخيرة، التي تصدرت تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد تصريحات شقيق شيرين عبدالوهاب بتعاطيها المخدرات، كما سُرب تسجيل صوتي لطليقها حسام حبيب هاجم به شيرين وأكده انتهاء علاقته بها.

 

ودعمت منة شلبي شيرين، من خلال لقاء على هامش حضورها فعاليات مهرجان موريكس دور في لبنان منذ يومين، وقالت : سيبوها في حالها وأدعولها، فكروا بها كفنانة وفكروا في موهبتها، لأنها في النهاية إنسانة ويمكن أن تمر بمراحل هبوط وصعود، ومن الممكن أن تخطئ.

 

وشاركت سميرة سعيد عبر حسابها على إنستجرام، صورة جمعتها بـ شيرين عبدالوهاب، وعلقت : شيرين زي ما باعرفك أنت قوية، ومتأكدة إنك هتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة، أرجعي لينا، وأحنا معكِ في كل خطوات حياتك، مهما كانت صعوبتها، بنحبك.

 

 

وشاركت مي كساب، عبر تويتر منشور دعمت خلاله شيرين، وكتبت : أنا في قمه الحزن والأسى على صديقة العمر شيرين عبدالوهاب، ثقتي في رحمة الله كبيرة، إن شاء الله تعدي من المحنة دي وترجعلنا بألف سلامة، قلوبنا كلها معاكي، أنتي أقوي من أي حاجة، وهتقومي وترجعي أحسن من الأول، وربنا يبعد عنك ولاد الحرام وأصدقاء السوء.

 

 

 

وشاركت وفاء عامر، عبر ستوري إنستجرام مقطع من إحدى أغنيات شيرين، وعلقت : هترجعي أحسن من الأول، وهتكوني نموذج لناس فعلًا ترجع عن الطريق ده.

 

فيما شاركت سمية الخشاب، عبر فيسبوك صورة جمعتها بـ شيرين، وعلقت : حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي، وعارفة أنتي بتمري بأيه أكتر من أي حد، ربنا يقومك بالسلامة، علشان اللي مريتي به في السنين الاخيرة، مفيش بني آدم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء أكتر من أنها نعمة.

 

 

أيضا خرجت نيكول سابا في لقاء إعلامي، وصرحت عن أزمة شيرين : أنا زعلانة من الناس، وأتمنى أن يشغل الجميع نفسه بأمور أخرى غير موضوع شيرين، وهي ستنهض وتتخطى أزمتها وتعود أقوى من السابق، وكلنا بنحب شيرين.

 

تم نسخ الرابط