رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب في تسجيل صوتي : شيرين أكبر غلطة في حياتي ومش عايز أعرفها تاني

شيرين - حسام حبيب
شيرين - حسام حبيب

تصدرت أزمة شيرين عبدالوهاب تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، بعد تصريحات شقيقها محمد عبدالوهاب ووالدته خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، حيث كشفا عن معاناة شيرين من إدمان المخدرات وإيداعها إحدى المستشفيات للعلاج.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا، منذ ساعات قليلة، تسجيل صوتي مسرب لـ حسام حبيب، طليق شيرين، قال فيه : شيرين دي أكبر غلطة في حياتي، واتصدمت فيها صدمة عمري، ومش عايز أسمع اسمها تاني ولا عايز أشوفها في حياتي تاني، وتنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها.

 

وكان شقيق شيرين قد صرح منذ ساعات : أختي تنهار وتمر بحالة صعبة، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرجها من المستشفى إلا إذا أصبحت بصحة جيدة، وهي تتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، واتضحك عليها واتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب على رغم أن الأخير لم يتنازل عن أي محضر ضدها. 

 

وأضاف : شيرين وطليقها يتعاطوا المخدرات في شقة بالتجمع، واستعنت بفريق من المستشفى وذهبنا إلى الشقة لأخذها إلى المستشفى، وأمي قالت لي أبوس على إيدك إنقذ أختك من الإدمان. 

 

فيما علقت والدة شيرين : حسام حبيب شر، وأنا طلبت من شقيقها إنقاذ أخته منه، وقمت بطرد حسام من بيتي، وشيرين تشرب مخدرات معه منذ 3 أيام، وطردتني أنا وأختها من البيت.

 

وأكملت : كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، ولكن علاقتي بأبنتي كانت جيدة، قبل ظهور حسام في حياتها، وحسام  قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وأطلب من الله أن يحميها منه، لأن بنتي كانت كويسة والواد رجع قلب حالها.

 

تم نسخ الرابط