رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني ينضم لأبطال مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي رمضان 2023

روبي - محمود عبدالمغني
روبي - محمود عبدالمغني

تستعد روبي لتصوير مسلسلها الجديد حضرة العمدة، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن محمود عبدالمغني تعاقد خلال الأيام الماضية على العمل.

 

وتبدأ روبي تصوير أولى مشاهدها بالعمل في بداية شهر ديسمبر المقبل، ويشارك به عدد من النجوم بجانب روبي، أبرزهم: إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

واعتذر مؤخرا إياد نصار عن المشاركة في المسلسل، الذى تجسد روبي خلال أحداثه شخصية فتاة جامعية تدرس في الجامعة الأمريكية، لديها أصول صعيدية، إلا أن الظروف تجبرها على قبول العمودية.

 

 ومن ناحية أخرى، تعاقد محمود عبدالمغني على المشاركة في مسلسل العين بالعين لنيللي كريم، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وشارك محمود عبدالمغني في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما روبي فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وكان من بطولة مي عمر، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط