رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : تعاقدت على بطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج رمضان 2023

عبير صبري ـ ريهام
عبير صبري ـ ريهام حجاج

حققت عبير صبري العام الماضي نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل يوتيرن، وقالت عبير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور خاصة أنه يحمل العديد من المفاجآت.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر عبير صبري خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي انتهت من تصويره مؤخرًا منهم فيلم ليلة العيد، الذي تقوم ببطولته بجانب يسرا وسميحة أيوب، ويتناول العمل ظاهرة القهر الذي تتعرض له المرأة، وتجسد عبير من خلاله شخصية ماكييرة تعمل في منطقة شعبية، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، كما انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم آل هارون، إخراج معتز حسام ويشارك فيه منذر رياحنة، إيهاب فهمي، إسلام حافظ وآخرين.

 

كما عرض لها في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل عودة الأب الضال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وشاركها البطولة بيومي فؤاد، هالة فاخر، نور قدري، والعديد من ضيوف الشرف.

 

كما شاركت أيضًا في مسلسل يوتيرن، بجانب ريهام حجاج وعدد كبير من النجوم منهم توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، أيمن قيسوني، عبير منير، هلا السعيد، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف.

 

 

تم نسخ الرابط