رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم قاسم : الحظ لعب معايا في فيلم أوقات فراغ وبحب الست اللي بـ 100 راجل

كريم قاسم - مشهد
كريم قاسم - مشهد من فيلم أوقات فراغ

حل كريم قاسم ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة نجوم أف أم، وتحدث كريم خلال الحلقة عن كواليس فيلمه الأخير حظك اليوم، الذي يجمعه بـ هدى المفتي ويعرض حاليًا في السينمات، كما كشف عن كواليس في حياته الفنية والشخصية. 

 

وقال قاسم : لم تتح لي فرصة تقديم فيلم جيد منذ فيلمي ليل خارجي في 2018، وكانت تعرض علي أفلام درامية كئيبة، وانجذبت إلى فيلم حظك اليوم، لأنني قررت تقديم فيلم شبابي لايت يناسب الشباب والأسرة، وجميع طاقم العمل أجاد وبرع في الكوميديا، والفيلم كان مسلي وإيقاعه سريع، والحضور في العرض الخاص له انزعجوا وقت الاستراحة لأنهم كانوا قد أندمجوا في أحداث الفيلم.

 

وتابع : أكثر ما جذنبي لدور عمر في فيلم حظك اليوم هو أنه من نوعية الأفلام التي كنت افتقدها في السينما، كما أن الشخصية بها صفات عديدة مشتركة بينها وبيني في الحقيقة، وهدى المفتي أجادت في لعب دورها، وكانت بنت بـ 100 راجل وانا أحب البنت الشجاعة مثلها في الحياة. 

 

وواصل : أتمنى تقديم أعمال مشابهة لنوعية فيلم حظك اليوم لأنها مناسبة للشباب، وتوقفت عن العمل لـ 15 شهر بسبب تفشي جائحة كورونا، وإذا امتلكت الكثير من المال مثل شخصيتي في الفيلم، سأقوم بإنتاج أفلام شبابية، ونحن كجيل بدأنا في مهنة التمثيل مع مخرجين وصناع سينما عظماء، والصناعة المصرية يجب أن تتطور لأنها تصدر للدول العربية كلها، ويجب الحفاظ عليها ودعمها.

 

وأكمل : أنا بقالي 15 سنة بمثل، ونصحني العديد من المنتجين بالانتشار الفني، وكان يعرض علي 6 أفلام تقريباً في السنة، وتعرضت للعديد من الصعوبات في بداية مشواري منذ فيلم أوقات فراغ.

 

واختتم :  تطورت وتعلمت الكثير في الفن والحياة، وأحب الأدوار الدرامية، وأرى أن أوقات فراغ وبالألوان الطبيعة وولاد رزق وليل خارجي وسواح ومسلسل يوتيرن أكثر الأعمال التي أثرت في مشواري، لكن  شخصية  خالد في مسلسل يوتيرن كانت الأصعب، والحظ لعب لعبته معايا في فيلم أوقات فراغ أنا وأحمد حاتم وعمرو عابد.

 

 

تم نسخ الرابط