رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصحف الإنجليزية والعالمية تحتفى بهاتريك صلاح فى دوري الأبطال : سوبر صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح بالأمس رقمًا قياسيًا جديدًا، في مسيرته الاحترافية، حيث قام بتسجيل هاتريك في 6 دقائق فقط خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي ورينجرز الأسكتلندي.

 

وبدأ اللقاء فيما كان صلاح  على دكة البدلاء، وبدأ المشاركة فى الشوط الثاني من اللقاء وأحرز الهدف الأول له في الدقيقة 75 والثاني والثالث في الدقيقتين 80 و81، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا تسجيلًا للهاتريك.

 

وأشادت عدد من الصحف العالمية بأداء الفرعون المصري بالأمس، ووصفته جريدة الميرور البريطانية بـ سوبر صلاح ومو الطائر، فيما نشرت جريدة تليجراف البريطانية عنوانا جاء به : الرجل الأساسي يعود من دكة البدلاء لتحقيق أسرع هاتريك في التاريخ، وعنونت ذا جارديان : ثلاثية محمد صلاح تلقي بريقًا على فوز ليفربول، أما توك سبورت فجاء عنوانها : المصري حطم ثلاثية النيران السريعة لـ كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي ورحيم سترلينج.

 

يذكر أن محمد صلاح وصل بثلاثيته بالأمس إلى هدفه رقم 45 في مشاركاته بالبطولة منذ 2012، وتفوق بذلك على الإيفواري ديديه دروجبا، كأكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري الأبطال، حيث توقف رصيد دروجبا عند 44 هدف.

 

كما وصل الفرعون المصري إلى الهدف رقم 38 له في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وهو أكبر عدد أهداف يسجله لاعب لمصلحة فريق إنجليزي واحد في هذه المسابقة، متجاوزًا دروجبا مع تشيلسي وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي، حيث سجل كل منهما 36 هدفا. 

 

 

تم نسخ الرابط