رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا تشارك كضيفة شرف في مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد

هنادي مهنا - هنا
هنادي مهنا - هنا الزاهد

يواصل صناع مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد تصوير مشاهد العمل بلبنان، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، وعلم خبر أبيض أن هنادي مهنا تشارك فى العمل كضيفة شرف وبدأت بالفعل تصوير مشاهدها. 

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول حياة الزوجين هنا الزاهد وأحمد السعدني، فيما تجسد عارفة عبدالرسول شخصية والدة هنا، وتعمل خياطة.

 

سيب وأنا أسيب اسم مؤقت للمسلسل ومن المقرر الاستقرار على الاسم النهائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مع هنا الزاهد، كل من أحمد السعدني، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان. 

 

ومن ناحية أخرى، حققت هنادي مهنا نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مكتوب عليا، الذي شاركت في بطولته مع أكرم حسني، وضم العمل عددا من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

كما ظهرت هنادي خلال رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل الكبير 6، من بطولة أحمد مكي، وذلك في حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي التي حققت نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل كل من بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، ومحمد أوتاكا، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما هنا الزاهد، فقد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم مستر أكس، الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم بيومي فؤاد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، عمرو يوسف، مي عمر، وريم مصطفى، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

   

تم نسخ الرابط