رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. شيرين وروبي وداليا البحيري .. من تفوز بلقب سيدتي الجميلة؟

شيرين وروبي وداليا
شيرين وروبي وداليا البحيري

أعلنت شيرين عبدالوهاب، خلال حديثها في برنامج صاحبة السعادة، أنها تحضر حاليًا لمسرحية جديدة بعنوان سيدتي الجميلة، ويشاركها البطولة كريم عبدالعزيز، وهي نفس المسرحية التي قدمها فؤاد المهندس وشويكار عام 1969.

 

يأتي ذلك بعد أن تعاقدت روبي بالفعل في منتصف سبتمبر الماضي على تقديم مسرحية سيدتي الجميلة، ومن المقرر أن يشاركها حسن الرداد بطولة العرض، وهي من تأليف عالم بهجت قمر، ومن المقرر عرضها بموسم الرياض المقبل.  

 

أيضًا كشفت داليا البحيري، في تصريحات لـ خبر أبيض من قبل أنها تواصل بالفعل بروفات مسرحية بعنوان سيدتي الجميلة جدًا، ويشاركها بطولة العرض أحمد وفيق، بجانب عدد من مواهب المسرح القومي، وهي من إخراج محسن رزق، ومن المقرر عرضها على المسرح القومي الفترة المقبلة.

 

وكشفت البحيري عن دورها في المسرحية وقالت إنها تجسد شخصية إليزا بائعة الزهور، وتدور أحداثها في إطار موسيقي استعراضي، وهي مأخوذة عن نص الرواية الأجنبية سيدتي الجميلة.

 

وشارك فؤاد المهندس وشويكار بطولة مسرحية سيدتي الجميلة، كل من حسن مصطفى، زوزو شكيب، نظيم شعراوي، عبدالله فرغلي، فاروق فلوكس، وهي مأخوذة عن الراوية العالمية للمؤلف جروج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وإخراج حسن عبد السلام.

 

قول رأيك .. شيرين وروبي وداليا البحيري .. من تفوز بلقب سيدتي الجميلة؟

 

شاهد الفيديو التالي ..

 

 

 

 

تم نسخ الرابط