رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد كسر Top Gun حاجز المليار دولار .. توم كروز يستعد لتصوير أول فيلم في الفضاء

top gun
top gun

حقق النجم العالمي توم كروز نجاحًا كبيرًا في السينمات بفيلمه الأخير Top Gun : Maverick، والذي اقترب حتى الآن من مليار ونصف مليار دولار إيرادات بعد أكثر من 4 شهور على طرحه حول العالم. 

 

ويبدو أن كروز قرر خوض مغامرة فنية جديدة، حيث أكدت تقارير صحفية عالمية توصله إلى اتفاق على تقديم فيلم من إنتاج شركة Universal Studios يشهد تصوير العديد من مشاهده على سطح الفضاء، حيث من المقرر أن يأخذ توم كروز صاروخًا إلى محطة الفضاء الدولية.

 

وبذلك يصبح توم كروز أول نجم سينمائي يصعد إلى الفضاء لتصوير فيلم، ولن يخلو العمل من مشاهد الأكشن التي برع فيها النجم العالمي خلال مشواره الفني الطويل، وسيجسد شخصية بطل يعيش علي الأرض ثم يسافر إلى الفضاء لإنقاذه، وذلك في أحداث مليئة بالإثارة والتشويق والمغامرة. 

 

يذكر أن كروز  خطط من قبل لتصوير فيلم في الفضاء في 2020 قبل انتشار جائحة كورونا، ما أدى إلى تعطل المشروع.

 

ومن ناحية أخرى، فقد وصل فيلم Top Gun : Maverick إلى المرتبة الخامسة في قائمة الأعمال الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، حيث جمع 715 مليون دولار، ليزيح فيلم Black Panther من المركز الخامس، والذي طرح في 2018، وحقق 700 مليون دولار. 

 

Top Gun تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول الطيار المحترف مارفيك الذي يجسده توم كروز، وقد قضى أكثر من 30 عامًا يعمل في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، ويستمر في التطوير من إمكانياته ثم يجد نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة خطيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأكشن.

 

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب توم كروز كل من مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، جلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي، إنتاج جيري بروكهايمر، وتوم كروز، وديفيد إليسون، والعمل من تأليف إرين كروجر، إريك سينجر، وكريستوفر ماك كويري.

 

 

تم نسخ الرابط