رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. أيهما تفضل أصالة الجديدة أم أصالة القديمة ؟

أصالة
أصالة

أثارت أصالة خلال الأيام الماضية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تغير شكلها حيث ظهرت بملامح مختلفة خلال حفلها بدبى، وكشفت أنها خضعت لعملية تجميل منذ فترة، لكنها لم تفصح عن التفاصيل.

 

وتواصل وقتها خبر أبيض مع استشاري جراحة التجميل، عمر رشاد لمعرفة ما الذي تغير في وجهها بعد التجميل، فقال إنها خضعت لحقن بوتكس في منطقة العين، وهو الأمر الذي جعل عينيها وحاجبيها مرفوعين بشكل أكبر، بالإضافة إلى فيلر في خديها وشفتيها، وأيضا تكساس ستايل وهي عبارة عن شد للمنطقية السفلية للوجه والذقن. 

 

وشاركت أصالة جمهورها، مؤخرا عدة صور جديدة من أخر جلسة تصوير لها عبر ستورى إنستجرام، وأثارت جدلا واسعا مرة أخرى بملامحها الغريبة، ما جعل الجمهور يتساءل هل خضعت لعملية تجميل جديدة أم ماذا ؟ وردت أصالة بأنها خضعت لعمليات تجميل مؤخرا، وهى السبب في تغير ملامحها في أخر ظهور لها في حفلها الأخبر بدبي.

 

وقالت أيضا ردا على تغير ملامحها : هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير فى وجهى، لكن الشرح التفصيلى يلزمنى بالجلوس على كرسى والكلام من البداية، لكنى الأن فى مرحلة الشفاء.

 

يذكر أن أخر أعمال أصالة أغنية غلبان، والتى تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، حيث حققت 59 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها قبل 3 أشهر، من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبدالواحد.

 

 

تم نسخ الرابط