رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حميدة : أنا مش نجم شباك زي أحمد عز وكريم عبدالعزيز والفنان ليس قدوة للمجتمع

خبر ابيض

تحدث محمود حميدة عن مشواره مع شباك التذاكر، وهل يعتبر نفسه نجم شباك أم لا، وذلك خلال ندوته المقامة الآن، على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

 

وقال محمود حميدة خلال الندوة : أنا لست نجم شباك بلغة الإيرادات، كنجوم الشباك في الفترة الحالية مثل أحمد عز وكريم عبدالعزيز، ولكن دائمًا كان هناك نجم أو نجمة معي في العمل يشاركون في البطولة من أجل شباك التذاكر، مثل نبيلة عبيد وإلهام شاهين وأحمد زكي.

 

وتابع حميدة: ده قانون السينما وليس في مصر فقط بل في العالم، وأرى أن الفنان ليس قدوة للمجتمع، لإن دي من المبادئ والجمل اللي بنرددها من الستينيات.

 

أما عن خبرته التي اكتسبها طوال مشواره الفني، فقال: خبرتي تراكمت عبر سنوات، وما زلت أتعلم واللي معرفوش أسأل المختص عنه، حتى أكون على وعي كامل بجميع وظائف صُناع الفيلم، لذلك أسعى دائمًا لتعلم كل ما هو جديد.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمود حميدة مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم يحيى، والذي كان يحمل اسم الملحد سابقا، ويشاركه بطولته: أحمد حاتم، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل نقل عام، الذي عرض مؤخرًا وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، ريم البارودي، ميرهان حسين، ومن إخراج عادل أديب. 

 

 

تم نسخ الرابط