رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مليون و800 ألف بريطاني يطالبون بترحيل هالاند نجم مانشيستر سيتي : إنه ليس بشرياً إنه روبوت

هالاند
هالاند

نجح إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الـ 22 عامًا، في لفت الأنظار بقوة هذا العام، بعد تصدره جدول ترتيب هدافي البريميرليج في 8 جولات فقط، برصيد 14 هدفًا، سجل منها هاتريك في 3 مباريات متتالية، إلى جانب 5 أهداف أخرى بعد مرور 3 جولات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وتسببت هذه الانطلاقة القوية له في تداول صورة لعريضة موقعه من مليون و800 ألف مواطن بريطاني، من خلال حسابات مختلفة عبر تويتر تطالب البرلمان بترحيله، بجانب عريضة أخرى تطالب بحذف اسمه من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب أنه إنسانًا آليًا، وظهر في الصورة أيضًا أن هناك أكثر من 400 ألف مواطن قاموا بالفعل بالتوقيع على تلك العريضة، في حين لم يظهر ما يشير لمناقشة البرلمان تلك العريضة.

 

وبمراجعة هذين الادعاءين تبين أنهما خاطئان تمامًا ولا أساس لهما من الصحة، حيث لم يتم العثور على أي عريضة موجهة لأعضاء البرلمان تحمل اسم هالاند، وأن الأمر لا يتعدى حيز السخرية.

 

ولم يعلق اللاعب النرويجي أو ناديه على تلك الادعاءات المنتشرة عبر منصات التواصل في بريطانيا، وانتقلت مؤخرًا لباقي الجماهير المتابعة حول العالم حتى الآن، والتي تناقلت الخبر على أنه حقيقه دون التأكد من صحته.

 

ووقع المهاجم النرويجي عقدًا مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي في مايو الماضي، ولم يتضمن أي شرط جزائي ما يتيح له الانتقال إلى أي نادي خلال الفترة المقبلة في حالة تلقيه أي عرض رسمي.

 

تم نسخ الرابط