رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور اللبنانية تتعاقد على المشاركة في فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي والتصوير قريبًا

نور اللينانية - محمد
نور اللينانية - محمد هنيدي

شاركت نور اللبنانية في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي، وعلم خبر أبيض أن نور  تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

كما أنها ستشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، والذي يجمعها مع ياسمين رئيس، شيري عادل، عمرو عبدالجليل، محمد رياض وآخرين، ومن المقرر عرض العمل في سباق دراما رمضان 2024.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد هنيدي خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة.

 

وعرض لـ هنيدي مؤخرًا في السينمات فيلم الإنس والنمس والذي حقق ايرادات كبيرة تجاوزت الـ 60 مليون جنيه، وكان من تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشاركه البطولة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي وآخرين.

 

وعلى مستوى المسرح فقد حقق هنيدي العام الماضي نجاح كبير من خلال تقديمه مسرحية سلام مربع في موسم الرياض الماضي، من تأليف وإخراج خالد جلال وشارك فيها أيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، محمد محمود وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط