رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل مصارع معتزل ضمن أحداث فيلمه الجديد التجربة المكسيكية

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

بدأ عمرو عبدالجليل خلال الأيام الماضية تصوير فيلم التجربة المكسيكية، وعلم خبر أبيض أن عبدالجليل يجسد ضمن أحداث العمل شخصية مصارع معتزل، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، والعمل من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز.

 

كما أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسل الضاحك الباكي، الذي يجسد من خلاله السيرة الذاتية لـ نجيب الريحاني، ويشارك فيه فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، مصطفى شوقي، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطي، ديكور أسامة الشناوي، من إخراج محمد فاضل، وإنتاج الشركة المتحدة.

 

ومن ناحية أخرى، انضم عمرو عبدالجليل لأبطال مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته : ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، مايان السيد، وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج ميديا هب ـ سعدي جوهر ـ وشركة أروما، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.  

 

كما شارك عبدالجليل في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، وهي المشوار من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ومن إخراج محمد ياسين، ودايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان ومن إخراج مجدي الهواري، ومسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني وهنادي مهنا، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط