رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة وشيرين ولطيفة ونيكول سابا.. مطربات قدمن برامج تلفزيونية قبل أنغام

لطيفة - شيرين - أنغام
لطيفة - شيرين - أنغام - أصالة - نيكول سابا

تخوض أنغام تجربة جديدة من خلال تقديمها برنامج تليفزيوني يحمل اسمها أنغام، والذي من المقرر عرضه قريباً يومي الخميس والجمعة، على قناة dmc، حيث صورت معظم حلقاته، وتستضيف خلاله نجوم الغناء وتتحدث معهم عن مشوارهم الفني.

 

وأنغام ليست المطربة الأولى التي تخوض هذه التجربة، حيث سبقها عدد كبير من المطربات في مجال تقديم برامج تليفزيونية، أبرزهم : أصالة التي قدمت برنامج صولا، ويعد واحدا من أنجح البرامج، واستمر عرضه لمدة 3 مواسم، وكان آخر موسم عام 2014.

 

ولشيرين عبدالوهاب أيضًا تجربة في تقديم البرامج، من خلال برنامج شيري استديو، والذي عُرض عبر قناة dmc عام 2017، وبُنيت فكرة البرنامج على استضافة 3 نجوم كل حلقة، يكون بينهم مطرب أو مطربة، فيما تبدأ شيرين عبدالوهاب البرنامج بتقديمها لأغنية قديمة.

 

وفي العام نفسه 2017، قدمت أنوشكا برنامج صالون أنوشكا، على قناة dmc وفيه استضافت عددا من النجوم وكأنهم في زيارة لها ليتحدثوا عن مشوارهم الفني. 

 

وعام 2019، خاضت لطيفة تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج حكايات لطيفة، والذي عرض على قناة dmc، واستضافت خلاله عدد كبير من نجوم الغناء.

 

وكان لنيكول سابا تجربة أيضا مع تقديم البرامج، ففي رمضان 2012، قدمت برنامج التفاحة، واستضافت خلاله عددا من الفنانين، الذين تحدثوا عن مشوارهم الفني مثل يسرا.

 

تم نسخ الرابط